• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة يواجه الميلان في لقاء اوروبي كبير

hihi2-1

يستقبل متصدر التريتب الاسباني نادي برشلونة ضيفه نادي الميلان الذي يمر بمراحل لايسحد عليها وذلك مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الرابعة والاولى من مرحلة الاياب لحساب المجموعة الثامنة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء وهو في المركز الاول في ترتيب مجموعته اذ يملك 7 نقاط بعد فوزه في المباراة الاوى على نادي اياكس الهولندي بأربعة اهداف مقابل لاشيء ، في لقاء شهد تسجيل الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي على الثلاثية .

كما جاء بثلاث نقاط صعبة من اسكتلندا بفوز على سيلتك بهدف وحيد ، قبل ان يتعادل خارج الديار امام نادي الميلان بهدف مقابل هدف .

كما يحتل المركز الاول في تريتب الدوري المحلي ويأتي من فوز شاق على ارضه امام جاره اللدّود نادي اسبانيول بهدف مقابل لاشيء بفضل المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز الذي يشهد تألقاً لافتاً في المباريات الاخيرة من الليغا .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد الاداء الباهت الذي يقدمه في الدوري اذ يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة ، ويأتي من هزيمة على ارضه امام نادي فيورنتينا بهدفين نظيفين وهي الهزيمة الخامسة له في الدوري .

كما يعاني الميلان الخط الدفاعي اذ دخل شباكه الى حتى الان 19 هدفاً في الدوري فيما سجل في مرمى المنافسين 17 هدفاً ، وسوف يعود الى التشكيلة الاساسية المدافع الفرنسي فيليب مكسيس الذي غاب عن مباريات الكالتشيو بسبب العقوبة المفروضة عليه من الاتحاد الايطالي لكرة القدم .

ويأمل المدير الفني للنادي الايطالي اليغري الى تقديم اداء يليق بسمة الميلان مع صعوبة اللقاء على ارض النادي الاسباني ، ويملك الروسونيري 5 نقاط جمعها من فوز على سيلتك بهدفين دون رد على ارضيه السان سيرو قبل ان يتعادل في هولندا امام اياكس بهدف لكل شبكة .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلامية

hihi2-3

يمان السلطي  – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024