• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : مدرب ولاعبو برشلونة يدافعون عن ميسى

hihi2-1

 

في الفترة الأخيرة أصبح آداء ليونيل ميسي أقل من المعتاد علي الرغم من إحرازه هدف في مباراة برشلونة وميلان في دوري الأبطال الأوروبى إلا أنه يمر بفترة صوم تهديفي في الدوري الاسباني فلم يحرز ميسي أي أهداف في آخر أربع مباريات في الليجا وبالتحديد ضد اوساسونا وريال مدريد واسبانيول وسيلتا فيجو (وهو الذي لم يحدث منذ موسم 2010\2011) .

ولكن مع ذلك فقد أسرع المدير الفني لبرشلونة وزملائه في الفريق للدفاع عنه ففي تصريحات لزميله جيرارد بيكيه نقلتها صحيفة الماركا الاسبانية قال : “إنه يلعب بشكل جيد وأكيد فإنه يرغب في التهديف و أحياناً هو لا يحرز ولكن ذلك لا يمنع أنه يفعل أشياء عظيمة علي أرض الملعب” .

وعبر تاتا مارتينو المدير الفنى عن عدم قلقه من فترة الصوم التهديفي التي يمر بها ميسي وقال : “إنها صدفة فهو ليس يائس وهو يحب أن يفعل ما يفعلة عادة ًوهو إحراز هدفين أو ثلاثة أو أربعة في كل مباراة ولكنه رفع معدل التهديف جداً لدرجة أنه الآن عندما لا يحرز أهداف في أحد المباريات يعتبرها البعض مشكله” .

وفي تصريحات لأليكسيس سانشيز قال : “ميسي يلعب بمهارة مثل أي وقت مضي فهو يراوغ لاعب ثم الآخر ولكن كان حظه سيء في عدم التهديف , ولكنه مازال ميسي الذي يعرفه الكل” .

شاهد التقرير كما نشر على موقع صحيفة الماركا

hihi2-2

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024