• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر سيتى يرفع سعر التعاقد مع سامى خضيرة إلى 30 مليون جنيه إسترلينى

hihi2_9

على الرغم من أن مانشيستر سيتى الإنجليزى قام بعمل صفقات قوية فى سوق الإنتقالات الصيفية الماضية إلا أن تذبذب الأداء فى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا وارتفاع وتيرة التنافس فى الدورى الإنجليزى جعل مسئولى الفريق يفكرون فى التعاقد مع نجوم أخرى فى يناير المقبل من أجل رفع مستوى الفريق.

وفى هذا السياق كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن أن مانشستر سيتى الإنجليزي قرر التصعيد حاليا  عن طريق عرض دفع 30 مليون جنيه إسترلينى لريال مدريد من أجل التعاقد مع نجم وسط ريال مدريد الأسبانى ومنتخب ألمانيا سامى خضيرة فى الشتاء المقبل.

خضيرة سينتهى عقده فى يونيو 2015 وحتى الآن لم يتم مناقشة تمديد التعاقد معه من قبل إدارة ريال مدريد ولكن المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى مقتنع بإمكانيات خضيرة ويريد أن يقوم فلورنتينو بيريز بتمديد العقد مع اللاعب لأطول فترة ممكنة .

الميرور أكدت أن بيريز سيعرض راتبا سنويا على سامى خضيرة قد يصل ل3 مليون جنيه إسترلينى من أجل تمديد عقده حتى 2017 ومع نفوذ مانشستر سيتى المالى القوى فإن الفريق الإنجليزى قادر على إغراء اللاعب بعرض راتب أكبر بكثير من راتبه فى ريال مدريد.

وليس السيتى فقط من يهتم بالتعاقد مع سامى خضيرة ولكن هناك تشيلسى أيضا يريد التعاقد مع اللاعب الذى انتدبه مورينهو لصفوف الفريق المدريدى بعد نهاية كأس العالم 2010  من صفوف شتوتجارت الألمانى ويعرف إمكانياته جيدا لذا فهو حريص ايضا على التعاقد مع خضيرة.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024