• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : انشيلوتي يكشف عن ملامح التغيير فى خطة الريال لمباراة اليوم

hihi2-477

 

في تصريحات لكارلو انشيلوتي أوضح المدير الفني لريال مدريد ملامح الخطة التي سوف يلعب بها اليوم في المباراة مع رايو فاليكانو .

وقال انشيلوتي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الماركا الإسبانية : “سوف أقوم ببعض التغييرات عن مباراة الثلاثاء السابق . بعض اللاعبين الذي لم يلعبوا الثلاثاء سوف يلعبوا في مباراة السبت القادم” وأكمل : “التغيير الأساسي هو عودة تشابي ألونسو للعب من بداية المباراة ولا أعلم بعد إذا كان يمكنه إكمال الـ90 دقيقة ولكنه سوف يلعب من البداية ووجود تشابي يستبعد آسير إيارامندي فهو وتشابي لهم نفس طريقة اللعب ولذلك فهم غير مكلمين لبعضهم البعض” .

وأشار انشيلوتي ايضا لعودة داني كارفاخال و أشار الي ان الدفاع سوف يتكون من كارفاخال و سيرجيو راموس و بيبي و مارسيلو واستبعد أنشيلوتي رافائيل فاران من الدفاع وعلق علي ذلك وقال : “رافائيل فاران متعب قليلاً سوف يرتاح غداً و يستعد لمبارة اليوفينتوس” .

ولم يحدد انشيلوتي من سوف يلعب علي خط الهجوم ولكنه أكد ان كل من كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو و جاريث بيل لائقين ومستعدين للعب ولكنه ايضا لم يستبعد انخيل دي ماريا وقال ان دي ماريا يمكنه اللعب في موقع مختلف في الملعب .

شاهد الخبر كما ورد على موقع صحيفة الماركا

hihi2-476

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024