• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنفوجراف: من الأفضل قبل لقاء القمة بين الأسنال وليفربول…….سواريز أم جيرو؟

hihi2_9

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية عموما والإنجليزية خصوصا مباراة القمة بين الأرسنال وليفربول صاحبى المركز الأول والثالث فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز حيث يبتعد الأرسنال بفارق نقطتين فقط عن ليفربول الذى يتأخر بفارق الأاهداف فقط عن صاحب المركز الثانى تشيلسى.

المباراة ستكون فرصة كبيرة للفريق الفائز أن يبعد الآخر عن سباق المقدمة ولو قليلا كما إنها ستمنح تفوق نفسي كبير للفائز لإكمال المشوار فى الدورى الإنجليزي الذى يشهد صراعا شرسا هذا الموسم خصوصا فى المقدمة.

ويدخل الفريقين مباراة اليوم مسلحين بالعديد من الأسلحة الهجومية الفعالة مثل أوزيل ورامزى وويلشاير وكازورلا وأرتيتا بينما ليفربول يدخل مسلحا بجيرارد وستوريدج ويبقى الصراع الأبرز اليوم فى خط المقدمه بين الثنائى الفرنسى أوليفر جيرو هداف الأرسنال  فى الدورى برصيد  خمسة أهداف ولويس سواريز  نجم ليفربول العائد بقوة للتألق حيث أحرز هو الآخر ستة أهداف من أصل 4 مباريات فقط خاضها مع ليفربول هذا الموسم بعد عودته من رحلة الإيقاف.

وإذا نظرنا لأبسط الأرقام للمقارنة بين أداء الثنائى هذا الموسم  سنجد أن جيرور لعب تسعة  مباريات مع الأرسنال وصنع أربعة أهداف لزملائه بينما سواريز لعب فى أربعة مباريات فقط وصنع هدفا وحيدا .

ومن خلال الإنفوجراف الموضح  ستسطيع بسهولة عقد مقارنة بين الثنائى وتحدد من اللاعب الأفضل هذا الموسم  وسنشاهد فى مباراة اليوم تنافس حقيقى بين الإثنين حيث يسعى كل واحد لترجيح كفة فريقه على الآخر لمواصلة المشوار فى الدورى الإنجليزى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024