• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : روما في ضيافة تورينو لمواصلة حصد النقاط

hihi2-1

يسعى نادي العاصمة ومتصدر الترتيب روما الى في مواصلة تحقيق الانتصارات وضرب الارقام القياسية الجديدة عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على نادي تورينو مساء الاحد على ملعب الاولمبي دي تورينو ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الجيالوروسي اللقاء بعد ان حقق رقم قياسي جديد بإنتصاره في المباراة العاشرة على التوالي في الكالتشيو بفوزه الصعب على ضيفه نادي كييفو بهدف المهاجم بورييلو وبه كسر رقم نادي يوفنتوس بتسع انتصارات عام 2006 .

ويبقى نادي روما الفريق صاحب الدفاع الاقوى بالدوري حيث لم تهتزّ شباكه الى حتى الان سوى مرة ، ومن الناحية الهجمومية يحتل المركز الاول ايضاً مشاركاً نادي الانتر حيث سجل 24 هدفاً .

وسيتواصل غياب القائد الاسطوري فرانشيسكو توتي والمهاجم الايفواري جيرفينيو بداعي الاصابة ، فيما سيعتمد المدرب الفرنسي رودي غارسيا على ذات العناصر في مباراة كييفو .

وفي المقابل يدخل اصحاب الضيافة اللقاء وهم في المركز الثاني عشر برصيد 12 وتضع جماهير النادي امالها على هداف الفريق اليسيو تشيرتشي الذي سجل 7 اهداف في المركز الثاني خلف جوسيبي روسي صاحب 9 اهداف .

ويأتي تورينو من تعادل ايجابي ثلاثة اهداف لكل فريق بعد ان كان متقدماً بالنتيجة بفارق هدفين .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024