• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سقط القناع ..!

hihi2-1212
يومين من الشد والجذب والتصريحات والاعتذارات ، رئيس الاتحاد الدولي السيد بلاتر تهكم وسخر من رونالدو وأعلن دعمه المباشر لميسي ، ولو ان بلاتر دعم ميسي دون ان يسخر من رونالدو لما كانت المشكلة كما فعل بلاتيني في الموسمين الماضية من خلال تصريحاته للفائز بالكرة الذهبية .
رونالدو قام بالرد على طريقته الخاصة (شاهد) لتتوالى بعد ذلك الردود والانتقادات سواء من ادارة ريال مدريد او من الاتحاد البرتغالي او من المدربين السابقين لرونالدو وكذلك من زملاء رونالدو في الفريق ولعل ابرزهم اربيلوا الذي اعلن قائلا ” هذا ما قاله رئيس الاتحاد الدولي في العلن ، ترى ماذا يحدث في الخفاء “.
مبدئيا ومنطقيا بل حتى ان الواجب المهني يجبر قائد الفريق الحالي او كما يقال رمز الريال ايكر كاسياس يجب عليه ان يقول اي كلمة من خلال حسابه ، على الاقل يساند زميلة في الفريق ، ولكن القائد لا يزال صامت ولم يكتب اي حرف لما حدث .
وسائل التواصل الاجتماعي الاسبانية ساخطة تماما على هذا التصرف من كاسياس ، والكثير منها يشتم بشكل جارح ، والكثير منهم يتذكر جيدا تلك اللحظة التي قام بها كاسياس بالاتصال على لاعبي برشلونة من اجل الاعتذار على ما حدث في الكلاسيكو ، ولعل هذا التصرف لا يزال عالق في ذهن الجمهور الاسباني وتحديدا جمهور الريال الذي بدأ يكره كاسياس اكثر من كرهه لأي شيء اخر في الحياة .

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024