• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق الإنتقالات الشتوية من صحيفة الآس المدريدية

hihi2_9

كشفت صحيفة الآس المدريدية عن تطورات قد تحدث فى سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة فى عدد من كبار أندية القارة العجوز من أبرزها ريال مدريد  وبرشلونة الأسبانيين وموناكو الفرنسى  وإنتر ميلانو الإيطالى  وليفربول الإنجليزى.

الآس أكدت أن هناك كلاما يدور فى ريال مدريد عن إنتداب خدمات نجم منتخب البرازيل وتشيلسى اللندنى راميريس الذى تذبذت مشاركاته مع الفريق اللندنى فتارى يشارك أساسيا وتارة أخرى يجلس على دكة البدلاء .

وإلى برشلونة حيث يرتبط حاليا بالتفاوض مع حارس مرمى بازل السويسرى بيناجليو كأحد الحلول المتاحه لخلافة مرمى برشلونة بعد التأكيدات التى تحدثت عن أن فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق الكتالونى سيوقع بالفعل مع مونكاو الفرنسى فى الصيف المقبل.

وتحدثت الصحيفة المدريدية أن أندية ليفربول ، موناكو وايفرتون ونيوكاسل  تتابع عن كثب موقف  هداف أتلتيكو مدريد الأسبانى أدريان الذي يرغب فى الرحيل عن الفريق المدريدى بسبب إعتماد دييجو سيميونى مدرب الأتلتي على الثنائى المتألق دييجو كوستا وديفيد فيا.

ولازال الحديث لايتوقف عن إمكانية خروج الجناح الأسبانى خوان مانويل ماتا من تشيلسى اللندنى مع عدم تواجده بصفة أساسية مع البلوز وقد تكون الوجهة إلى باريس سان جيرمان وقد يفكر فيه برشلونة بقوةكتدعيم لمشروع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو فى الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة عن  أن هناك صراع قوى بين أندية إنتر ميلانو الإيطالى ومانشستر يونايتد وتشيلسى من أجل التعاقد مع ألكسندر سونج لاعب وسط برشلونة من أجل التعاقد معه فى يناير المقبل.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024