• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : توريس يهدي تشيلسي فوزاً ثميناً على مانشستر سيتي

hihi2-1

تمكن نادي تشيلسي من تحقيق الانتصار على ضيفه نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم البلوز بالنتيجة اولاً عبر المهاجم اندريه شورله في الدقيقة 33 بعد مجهود فردي رائع من الاسباني توريس الذي أرسل عرضية للاول تمكن الالماني من ايداعها داخل الشباك ،وبعدها كاد توريس أن يضع اسمه على لائخة التهديف لولا وقوف العارضة بعدها سدد كرة جميلة من مشارف منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الضيافة .

وفي الشوط الثاني دخل مانشستر سيتي ارضية الملعب بمعنويات عالية وتمكن سيرجو اغويرو من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة بينية من الفرنسي سمير نصري استطاع الارجنتيني تسديد الكرة لتأتي على يمين الحارس تشيك في الدقيقة 49 .

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء خطف الاسباني فيرناندو توريس الهدف الثاني مستغلاً الخطأ الفادح من الحارس جو هارت والمدافع ناستاسيتش ، لينتهي اللقاء بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الانتصار رفع تشيلسي رصيده الى النقطة 20 في المركز  الثاني بفارق الاهداف عن الثالث ليفربول ، فيما تجمد رصيد نادي مان سيتي عند النقطة 16 في المركز السابع .

الهدف الاول لتشيلسي / الهدف الثاني

هدف مان سيتي

شاهد التفاصيل

 

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024