• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد لايخسر من برشلونة فى حضور دييجو لوبيز

hihi2_13

يدخل دييجو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد الأسبانى مباراة برشلونة وفى جعبته العديد من الأشياء الإيجابية التى قد تجعله فى قمة الثقة بنفسه وبقدراته الفنية العالية التى أظهرها طوال العام الحالى كله.

دييجو لوبيز واجه برشلونة بألوان ريال مدريد من قبل ثلاث مرات حيث حقق ريال مدريد فى وجوده إنتصارين وتعادل ضد برشلونة ولم يتعرض ريال مدريد لأى خسارة من برشلونة فى وجود دييجو لوبيز الذى بات من الطلاسم الحقيقية التى يحاول برشلونة فك شفرتها فى لقاء الليلة.

دييجو لوبيز تلقى 3 أهداف من هجوم برشلونة خلال الثلاث مباريات التى أعطى ريال مدريد التأهل من خلالها لنهائى كأس الملك فى لقائين الكأس وثلاث نقاط للريال من خلال الفوز فى الدورى على برشلونة.

دييجو لوبيز لعب مع ريال مدريد أساسيا ضد  برشلونة لأول مرة بقميص ريال مدريد بعد مرور 48 ساعة فقط من وصوله للنادى الملكى وإنتهى اللقاء بالتعادل فى ذهاب  نصف النهائي كأس الملك الذى إنتهى بتعادل الفريقين بهدف مقابل هدف.

ويحاول دييجو لوبيز إكمال مسلسل تألقه ضد برشلونة كى يظل الحارس الأول لدى المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى ويزيد من معاناة الحارس الدولى الأسبانى إيكر كاسياس الذى لم يواجه برشلونة أبدا خلال عام 2013.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024