• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كريستيانو رونالدو يتألق ويقود الريال للفوز امام اليوفي بهدفين

hihi2-1010

انتهت قبل لحظات قليلة مباراة قمة البرنابيو بين ريال مدريد واليوفنتوس بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف لليوفنتوس .

وبدأ الريال المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى ونجح كريستيانو في تسجيل هدف التقدم للفريق بطريقة رائعة في الدقيقة الرابعة ، واستمر تألق الفريق حتى الربع ساعة الأول وبعد ذلك دخل اليوفنتوس في اللقاء وسنحت له بعض الفرص إلى أن نجح لورينتي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 ، وبعدها عاد الريال للضغط من جديد وارتكب مدافعو اليوفنتوس خطأ داخل منطقة الجزاء عندما تم عرقلة مدافع الريال سيرجيو راموس داخل المنطقة مما دفع الحكم ليحتسب ركلة جزاء سددها كريستيانو بنجاح .

وبعد ذلك سنحت فرصة لليوفي للتعديل عن طريق بيرلو ولكنه أهدرها بغرابة ، وانتهى الشوط بتقدم الريال بهدفي كريستيانو .

وفي الشوط الثاني حاول اليوفنتوس تسجيل هدف التعادل ولكنه لم فلح في ذلك ، وحاول الريال هو الآخر منذ البداية في تسجيل هدف ثالث وفي الدقيقة 48 تعرض مدافع اليوفي جورجيو كيليني للطرد بعدما ضرب كريستيانو بكوعه ليكمل اليوفي اللقاء بعد ذلك بعشرة لاعبين .

واضطر كونتي لاجراء تبديل بعد الطرد حيث أدخل بونوتشي وأخرج لورينتي ، وفي الدقيقة 58 أجرى تبديلا آخر وادخل أسامواه وأخرج بيرلو ، وفي الدقيقة 68 أجرى التبديل الأخير بدخول جيوفينكو مكان أوغبونا .

وجاءت تبديلات الريال منذ الدقيقة 64 عندما دخل بيل مكان بينزيما ، وفي الدقيقة 71 دخل ايسكو مكان اياراميندي ، وفي الدقيقة 79 دخل موراتا مكان دي ماريا الذي تلقى تصفيقا حارا من الجماهير .

ورغم الطرد لم ييأس اليوفنتوس وحاول لاعبوه تسجيل التعادل وسنحت لهم بعض الفرص منها ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 79 ولكنها اصطدمت بالحائط وعادت للاعبي الريال ، واستمرت محاولات اليوفنتوس لتسجيل التعادل حتى الدقيقة الأخيرة ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم ولم يفلحوا فيالتسجيل لينتهي اللقاء بفوز هام للريال يرفعبه رصيده إلى 9 نقاط .

شاهد الأهداف :

هدف الريال الأول :

hihi2-0

هدف اليوفنتوس :

hihi2-1

هدف الريال الثاني :

hihi2-2

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024