• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انتر يكتفي بالتعادل امام تورينو في مباراة مثيرة

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي بين نادي الانتر ومضيفه نادي تورينو بثلاثة اهداف لكل فريق في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب الاولمبي دي تورينو ضمن ختام الجولة الثامنة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

وبهذا التعادل رفع الانتر رصيده الى النقطة 15 في المركز الخامس ، فيما اصبح رصيد تورينو عند النقطة 10 في المركز العاشر .

منذ بداية اللقاء وعند الدقيقة 5 كاد اصحاب الارض ان يفتتحوا النتيجة مبكراً عندما اهدر هداف الفريق اليسيو تشيرتشي ركلة جزاء وطرد على اثرها الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش ليكمل الانتر باقي مجريات اللقاء بعشرة لاعبين .

وعندك الدقيقة 21 تمكن التورو من تسجيل الهدف الاول عبر السويدي الكساندر فارنيرود ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن النيراتزوري من ادراك التعادل عبر لاعب خط الوسط غوارين عن طريق ضربة مزدوجة ، لينهتي الشوط بالتعادل .

وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم البديل ايموبيلي من تسجيل الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 53 وبعد دقيقتين جاء التعديل سريعاً عبر المهاجم الارجنتيني رودريغو بالاسيو (55) .

وتمكن بالاسيو من زيارة الشباك مرة ثانية بتسجيله الهدف الثالث بعد عرضية بالمقاس من الجزائري اسحاق بلفوضيل اودعها الاول داخل الشباك .

وقبل نهاية اللقاء وبالوقت بدل الضائع بالتحديد تمكن اصحاب الضيافة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق بيلومو من خلال ركلة حرة مباشرة غالطت بها الحارس الاحتياطي كاريزو .

الهدف الاول للانتر / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف تورينو الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024