• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق الإنتقالات الشتوية فى الصحف الإنجليزية هذا الصباح

hihi2_17

بدأت أخبار سوق الإنتقالات الشتوية تشتعل من الآن خصوصا وإننا أصبحنا على بعد شهرين وعشرة أيام من بداية سوق الإنتقالات الشتوية حيث تسعى الفرق لتدعيم أنفسها فى المراكز التى ظهر لديها نقص طوال النصف الأول من الموسم وسوف نستعرض معا ماكشفت عنه الصحف الإنجليزية بخصوص آخر أخبار السوق.

_أندية نابولي وإنتر ميلان ولاتسيو يتنافسون من أجل خطف النجم الأورجويانى جاستون راميريز صانع اللعب ساوثامبتون(الميرور البريطانية)

_ توتينهام قدم عرضا كبيرا من أجل شراء المهاجم  البلجيكى كريستيان بينتيكى  في فصل الصيف وإدارة أستون فيلا فضلت الرفض واللاعب مراقب من ناديي اليوفنتوس ولاتسيو فى الشتاء.(الميرور)

_ جناح مانشستر يونايتد يلفريد زها مراقب من اليوفنتوس الإيطالى الذى يسعى لتكرار نجاح تجربة بوجبا خصوصا وأن زاها لايشارك كثيرا مع مانشستر يونايتد . ( ديلي ستار )

_مانشستر سيتي يرسلون جواسيسهم لمشاهدة نجم وست بروميتش البيون سيدو بيرهينو ضد ستوك سيتى من أجل الإنقضاض على اللاعب فى يناير المقبل . (الصن )

_ارسنال وتشلسي و مانشستر يونايتديريدون الحصول على  توقيع ويسلي شنايدر ولكن يصر رئيس جلطة سراي النجم الهولندي لن يترك في يناير المقبل( ديلي اكسبرس )

_الشعراوي نجم منتخب إيطاليا وفريق إي سى ميلان متابع بقوة من مانشستر سيتى. ( ديلي ميل )
محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024