• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مورينيو : جون تيري وفرانك لامبارد وأشلي كول مازال أمامهم مستقبل كبير

hihi2-351

 

يصر جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي علي أن جون تيري صاحب الـ32 عام مدافع وقائد تشيلسي وفرانك لامبارد صاحب الـ35 عام لاعب خط الوسط ونائب القائد وأشلي كول صاحب الـ32 عام ومدافع تشيلسي مازال امامهم مستقبل كبير مع النادي .

وتحدث جوزيه مورينيو عن اهمية وجود لاعبين مخضرمين في اللعب مع تشيلسي والذي وصفهم بـ”صنع في تشيلسي” وان هؤلاء اللاعبين هم نواة النادي وهم مفتاح النجاح لمورينيو مع تشيلسي ولكن مع اقتراب إنتهاء عقود الثلاثي فإن الكثير من التساؤلات قد أثيرت عن مستقبل اللاعبين مع النادي .

كول سوف يغيب عن لقاء تشيلسي غدا أمام نادي كارديف بسبب الإصابة والتي غاب بسببها عن اخر مباراتين للمنتخب الانجليزي في تصفيات كأس العالم وقال مورينيو في تصريحاته عن اللاعب : “بالطريقة التي يتدرب بها ومع عمله الجاد فلا أعتقد أنه سوف تكون هناك مشكلة في ابقاء اللاعب علي ادائه الجيد مع النادي لسنوات أخري” واضاف مورنيو متحدثاً عن لامبارد : “يجب علي اللاعب ان يتأقلم علي اللعب سواء كان في الـ20 من عمره او في الـ35 و هذا مايفعله لامبارد بإجادة تامه . هو يتمرن ويعمل بجهد واظن انه يستطيع الحفاظ علي مستواه مع تشيلسي و المنتخب الإنجليزي لسنين لاحقة” .

شاهد احد أجمل أهداف جون تيرى

شاهد احد أجمل أهداف لامبارد

شاهد أحد أجمل أهداف اشلى كول

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024