• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة يرحل الى اوساسونا لمواصلة حصد النقاط

hihi2-1

يشد حامل اللقب ومتصدر الليغا نادي برشلونة الرحال لمقابلة نادي اوساسونا المتذبذب مساء السبت على ملعب رينو دي نافارا ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء وهو على رأس ترتيب الدوري مشاركاً اتلتيكو مدريد برصيد 24 نقطة ، وقد عرف البلوغرانا انطلاقة ممتازة بإنتصاره في المباريات الثمانية .

ويأتي برشلونة من فوز سهل على ارضية الكامب نو على نادي بلد الوليد بأربعة اهداف مقابل هدف يتيم في لقاء تألق فيه المهاجم التشيلي سانشيز ببصمه على الثنائية .

ومن ناحية اخرى فقد استرجع المدير الفني الارجنتيني تاتا مارينيو لاعبيه المصابين وهم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن لقاء سيلتك في دوري الابطال ومباراة بلد الوليد الاخيرة في الدوري كما عاد ايضاً مواطنه المدافع خافيير ماسكيرانو وقائد الفريق كارلوس بويول الذي كانت فترة غيابه هي الاطول .

ومن جهة اخرى فقد ذكرت الوسائل الاعلام الاسبانية عن احتمال عدم الزج بكل من المهاجم الكسيس سانشيز والمدافع بيكيه والظهير الايمن البرازيلي داني الفيس في التشكيلة الاسبانية لاعطائهم المزيد من الراحة بعد المباريات الدولية المؤهلى الى كاس العالم .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط ويأتي من انتصار خارج ملعبه على نادي ملقا الاندلسي بهدف وحيد .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024