• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يحدد سعر تذكرة جماهير ريال مدريد فى مباراة الكلاسيكو والتذكرة أغلى من المواسم الماضية

hihi2_17

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن إدارة برشلونة الأسبانى حددث  600 تذكرة  من أجل جماهير ريال مدريد التى ترغب فى دخول ملعب الكامب نو لحضور مباراة فريقها ضد برشلونة فى ملعب الكامب نو يوم السادس والعشرين من أكتوبر الجارى الذى سيقام السادسه مساءا بالتوقيت المحلى بأسبانيا.

برشلونة حددت 400 تذكرة لجماهير ريال مدريد فى كتالونيا والباقى سترسلها لإدارة ريال مدريد  وقد تم تحديد سعر التذكرة ب99 يورو حيث قامت إدارة برشلونة بحسب الآس برفع سعر التذاكر من أجل ردع جماهير ريال مدريد المقيمين بكتالونيا حيث أن معظم المدريدين القاطنون بالقرب من الملعب فقراء وقد لايستطيعون دفع ثمن التذكرة.

وبالمقارنة بأسعار الموسم الماضى سنجد أن التذكرة كانت ب89 يورو  وفى نصف نهائي كأس الملك فى يناير الماضى كانت 91 يورو وقد يراه البعض سعرا عاديا وليس مرتفعا خصوصا وأن ريال مدريد نفسه قد جعل سعر التذكرة فى الكلاسيكو عام 2011_2012 لجماهير برشلونة ب105 يورو.

ومن الواضح أن الحرب ستكون مشتعلة بين صحف مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو الذي سيقام بعد ثمانية أيام من الآن حيث تحاول الصحف المؤيدة لكل فريق أن تشن حرب على الفريق الآخر والدخول فى كل تفاصيل اللقاء مما ينبؤ برؤية لقاء عالى المستوى يليق بأشهر كلاسيكو فى العالم.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024