• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب ملقا : مورينيو لا يزال مهيمنا على ريال مدريد

hihi2-343

 

يرى الألمانى بيرند شوستر المدير الفنى لفريق نادي ملقا الإسبانى والمدير الفني السابق لنادى ريال مدريد ان فلسفة البرتغالى جوزيه مورينيو مازالت تهيمن علي طريقة لعب ريال مدريد رغم رحيله عن الفريق الملكى إلى تشيلسى الإنجليزى .

وقال مدرب ملقا فى حوار اجراه مع صحيفة ماركا الإسبانية:  “أنشيلوتى يمتلك فكر فنى قد يختلف نوعاً ما مع المدرب البرتغالى السابق ويحتاج بعض الوقت لفرض أسلوبه على اللاعبين ولكن برشلونة لا يمر بنفس ظروف الريال لأنه بالرغم من تغيير المدرب إلا أن طريقة اللعب لم تتأثر كثيراً لأنها تعتبر ثابتة” وأكمل شوستر : “مورينيو قام بتدريب الريال لثلاث سنوات وهذه فترة طويلة استطاع البرتغالى خلالها فرض أسلوبه على اللاعبين ولذا قد يستغرق التغيير بعض الوقت بالنسبة لهم مع المدرب الجديد كارلو أنشيلوتى” .

اختتم شوستر تصريحاته بأنه سيحاول استغلال هذا الأمر للفوز على الريال عندما يتقابل معه فى الدورى الإسبانى السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو .

وكان الألمانى شوستر لاعباً للريال خلال الثمنينات وتولى القيادة الفنية للريال فى عام 2007 ويدرب نادي ملقا منذ يونيو 2013 وكان قبل ذلك المدير الفني لنادي بشكتاش التركي الذي استلم تدريبه في يونيو 2010 .

شاهد الخبر كما نشر على موقع الصحيفة الإسبانية

hihi2-342

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024