• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوفون رفض الإنتقال لبرشلونة الأسبانى

hihi2_19

كشف حارس مرمى المنتخب الإيطالى واليوفنتوس جان لويجى بوفون  فى مقابلة مع الميديا سات  عن إنه إرتبط بعلاقة قديمة مع نادى برشلونة الأسبانى وكان من الممكن أن ينتقل إليه فى السابق.

بوفون أكد إن برشلونة طلب التعاقد معه فى صيف 2001 عندما كان فى سن الثالثة والعشرين وكان يلعب وقتها فى بارما وقدم برشلونة لبارما عرضا كبيرا لشرائه ولكن قبل توقيع العقود مع الفريق الكتالونى نصحه والده بالذهاب لليوفنتوس وبالفعل تمت الصفقة التى أثارت جدل كبير وقتها حيث كان بوفون أغلى حارس مرمة فى التاريخ وقتها.

بوفون عقب إن برشلونة حينها كان يمتلك الحارسين بيبي رينا وفيكتور فالديز وكان فى سن العشرين وقتها  وشدد بوفون إنه قضى أجمل أيام عمره فى اليوفنتوس الذى أعطاه الشهرة والمجد والإنجازات والأموال وتمنى أن يتخطى اليوفنتوس عقبة ريال مدريد فى اللقائين المقبلين من أجل أن يعدل اليوفى مساره فى دورى أبطال أوروبا وسيعطى للفريق دفعه معنوية كبيرة بالتغلب على أحد أقوى الفرق الأوروبية حاليا.

يذكر أن برشلونة فى صيف 2001 لم يستطيع التعاقد مع بوفون وقرر حينها التعاقد مع حارس المرمى الأرجنتيني بونانو ومر برشلونة وقتها بأصعب فتراته الكروية حيث حقق المركز الخامس وقتها ولم يصل لدورى أبطال أوروبا فى العام الذى تلاه وخسر نصف نهائي دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وخرج من كأس الملك من دور ال32.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024