• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس سواريز : لا نعرف الكثير عن منتخب الأردن

FBL-ENG-PR-LIVERPOOL-CRYSTAL PALACE

 

نقلت شبكة ” اوكاكيون ديجيتال ” الاخبارية الاورجويانية تصريحات لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزى ومهاجم منتخب أوروجواى معلقا علي فرص منتخب بلاده التأهل لكاس العالم والمبارة الممكنة مع المنتخب الاردني .

وقال لويس : “نحن لانعرف الكثير عن المنتخب الاردني . اتذكر المبارة بين الاورجواي والاردن في كاس العالم للشباب في كندا عام 2007  ولكني لا اتذكر الكثير عن المباراة سوى هدف كافاني . ولكن ما اعرفة انه منتخب جيد لديه المؤهلات والرغبة في الفوز” .

وكانت المباراة التي يتكلم عليها لويس قد انتهت بنتيجة 1-0 لصالح الاوروجواي .

يذكر أن منتخب أوروجواى يلتقى مع نظيره الأرجنتينى يوم الاربعاء المقبل فى مونتفيديو عاصمة أوروجواى ضمن مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل .

وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى فى تصفيات أمريكا الجنوبية إلى النهائيات مباشرة ويخوض صاحب المركز الخامس دوراً فاصلاً أمام نظيره الأردنى خامس التصفيات الأسيوية ليتأهل الفائز منهما للنهائيات .

ويحتل منتخب أوروجواى المركز الخامس فى جدول التصفيات برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف كل من منتخبى الإكوادور وتشيلى ويحتاج للفوز على نظيره الأرجنتينى وانتهاء مباراة تشيلى والإكوادور بفوز أى منهما بفارق كبير من الأهداف ليتقدم للمركز الرابع بفارق الأهداف أمام الفريق الخاسر ويتأهل مباشرة إلى مونديال البرازيل 2014 دون خوض الملحق أمام المنتخب الأردنى .

شاهد الخبر كما نشرته الشبكة الأوروجويانية

hihi2-310

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024