تقديم : الارجنتين ترحل لمقابلة الاورغواي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم : الارجنتين ترحل لمقابلة الاورغواي

hihi2-1

يرحل المنتخب الارجنتيني الى العاصمة مونتيفيديو لمقابلة منتخب الاوروغواي صباح الاربعاء ضمن الجولة الختامية من تصفيات قارة اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014 ، وذك في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل المنتخب الارجنتيني اللقاء وفي المركز الاول برصيد 32 نقطة ويأتي من فوز على ارضية ملعبه امام منتخب البيرو بثلاثة اهداف مقابل هدف ، في لقاء شهد تألق نجم نادي باريس سان جيرمان ازيكويل لافيتزي بتوقيعه على الثنائية .
وسيفتقد التانغو الى خدمات ابرز العناصر الاساسية ابرزها قائد الفريق ونجم نادي برشلونة ليونيل ميسي ومهاجم نادي نابولي الايطالي غونزالو هيغواين ومدافع انتر الايطالي كامبنيارو بالاضافة الى لاعب خط الوسط غاغو .
وفي الطرف الاخر يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد 22 نقطة ، ويأتي من هزيمة خارج الديار امام الاكوادور بهدف وحيد .
ويأمل رفاق لويس سواريز في تحقيق الانتصار وهزيمة اما الاكوادور او تشيلي لضمان التأهل المباشر دون اللجوء الى الملحق ومقابلة المنتخب الاردني .
كما يخشى السيليستي من اتفاق كل من تشيلي والاكوادور في اللقاء الذي يجمعهم ضمن هذه الجولة ، اذا ماانتهى اللقاء بالتعادل الذي يؤهل الفريقين مباشرة الى كاس العالم .
ترتيب الفرق : 1- الارجنتين 32 نقطة / 2- كولومبيا 27 نقطة / 3- الاكوادور 25 نقطة / 4- تشيلي 25 نقطة / 5- الاوروغواي 22نقطة /6- فنزويلا 20 نقطة .

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
70