• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بينزيمة: أتمنى أن يشاهد الجميع أرقامى دون النظر لحالتى التهديفية فأنا أركض 10 كيلو فى الملعب

hihi2_13

تحدث كريم بينزيمة فى مؤتمر صحفى فى كليرفونتين حيث يتواجد مع المنتخب الفرنسى إستعدادا لمواجهة فنلندا فى آخر مباريات المنتخب الفرنسى فى تصفيات القارة الاوروبية المؤهلة كأس العالم عن المجموعة التاسعة وحاول أن يكشف بعض الحقائق عن المشاكل الأاخيةر التى يتعرض إليها مع المنتخب الفرنسى وريال مدريد الأسبانى.

كريم بيزيمة أكد إن الجميع ينتظر أن يكسر صيامه عن التهديف سواء مع الديوك الفرنسية أو ريال مدريد ولكنه أصر إن هذه الفترة لن تطول وإنه يحاول العمل جاهدا من أجل إنهاء تلك الحالة.

وشدد بينزيمة إنه يتمنى أن ينظر الجميع لإحصائيات المهاجم طوال المباراة وليس للتهديف فقط حيث إنه أكد إنه يجرى بمعدل عشرة كيلو في المباراة ويساعد زملائه على الوصول للمرى حتى لو لم يسجل أهداف وإنه يرى أن فوز الفريق أو المنتخب هو نجاح له فى نهاية الأمر.

وأثنى الهداف الفرنسى كريم بينزيمة على مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى على إنه يسانده دائما ويثق فى إمكانياته وحياه أثناء صافرات الإستهاجان التى تلقاها من جمهور ملعب البيرنابو وسيسعى للعودة للتهديف لكى يؤكد وجهة نظر مدربه.

وفى نهاية المؤتمر الصحفى حاول بينزيمة التأكيد أن المنتخب الفرنسى سيسعى في النهاية على التأهل لكأس العالم 2014 وتمنى أن تسقط أسبانيا حتى يتجدد الامل للمنتخب الفرنسى من اجل الصعود مباشرة لكأس العالم دون الذهاب للمحلق الأوروبى بعد ذلك.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024