نوفمبر ربما يكون موعد لطرد انشلوتي من ريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نوفمبر ربما يكون موعد لطرد انشلوتي من ريال مدريد

hihi2-cr

الكل يردد ان بداية انشلوتي في الدوري الاسباني افضل من بداية مورينيو الموسم الماضي ، وبالتالي يكون لدى الكثير امل في ان المدرب سيتحسن بالفريق في الفترة القادمة .
الارقام الحقيقيه والتاريخ يقول عكس ذلك ، فالدوري بات صعبا لان هناك منافسين وليس منافس واحد ، والأبطال سيكون اصعب مع الفرق الحالية في هذا الموسم .
الاختبار الحقيقي للسيد انشلوتي سيكون اواخر شهر اكتوبر وتحديدا في 3 مباريات وهي كالتالي :
في حال خسر الريال من اليوفي في الذهاب وبعدها خسر من برشلونة في الدوري وعاد من جديد وتعادل او خسر من اليوفي في الاياب رسميا ستكون نهاية المدرب ان لم يكن في شهر نوفمبر حتما سيكون نهاية الموسم .
هذه المباريات المحك تحدث عنها الكثير من الصحفيين الاسبان ولكن لا توجد مؤشرات رسمية من ادارة ريال مدريد لطرد الايطالي ، وكذلك السيد بيريز صعب جدا ان يكرر اخطائه السابقة ويتخلى عنه في منتصف الموسم ، ولكن الضغط الذي سيواجهه بيريز من الجمهور سيحتم عليه امتصاص غضبهم وتلبية مطالبهم بطردة من الفريق مثلما حدث مع البرازيلي لوكسمبورغو .
سيكون من شبه المستحيل ان يصمت بيريز على رفع المناديل البيضاء في المدرجات من قبل جماهير ريال مدريد ، وسيكون كبش الفداء الاول هو انشلوتي الذي اثبت فشله فكريا وعمليا مع ريال مدريد ، فإن حقق الايطالي بطولات سابقة اما من باب الصدفة او من قلة المنافسة هذا لن يشفع له لكي يقود فريق بحجم ريال مدريد .
انشلوتي لم يحقق الدوري مع اليوفي موسم 1999 وموسم 2000
بعد ذلك ثمانية مواسم مع ميلان لم يحقق الدوري إلا مرة واحدة فقط
حقق دوري الابطال مرتين ولكن المرة الاولى بفضل شفشنكو وانزاغي والمرة الثانية بفضل كاكا حينها كان الميلان نادي لا يقهر وبطل بكل المقاييس.في المقابل خسر امام ليفبول عندما كان متقدم بثلاثة اهداف ومرة اخرى خرج من ربع النهائي امام ديبرتيفو عندما فاز ذهابا برباعية الكل يتذكر تلك النتيجة الكارثية .
فهل سيكون شهر نوفمبر هو اخر شهر لكارلو مع ريال مدريد ..؟!

ريان الاحمد – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
78