• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: الماركا تحدد 4 لاعبين لايريدهم جمهور ريال مدريد في التشكيلة الرئيسية

hihi2_15

نشرت صحيفة الماركا المدريدية صورة مثيرة للجدل عندما قامت بإدراج صورة لفريق ريال مدريد مع وضع علامات مائية على أربعة لاعبين ترى الصحيفة أنهم أصبحوا عبء على جماهير الفريق الملكى وتؤكد ضرورة عدم وضعهم في تشكيلة الفريق الأساسية الفترة المقبلة حتى يستعيدوا مستواهم من جديد حيث ان الصحيفة أكدت أن الرباعى فقد مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم مما أثر على مستوى الفريق في بداية الليجا.

الأربع لاعبين التي أشارت لهم الماركا المدريدية هم الفرنسي كريم بينزيمة والبرتغالى فابيو كونتراو والأسباني أربيلوا والألماني سامي خضيرة وأكدت أن الرباعى كان أساسيا في تشكيلة المدرب السابق مورينهو ولكنهم لم يعودوا كما كانوا بالسابق وارتكبوا هفوات كبيرة ضد أتلتيكو مدريد مما أدى لخسارة الديربي وتراجع الثقة في الفريق الذى لايزال يرشحه الكثيرون لكي يعود لمنصة التتويجات هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن هناك توترا كبيرا في العلاقة بين لاعبى الفريق الملكي والجماهير وأنه يجب على مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي أن يحمي لاعبيه وأن ينزع فتيل الأزمه بين الجماهير ولاعبى الفريق وإلا سينهار موسم الفريق.

يذكر أننا قد نوهنا في تقرير سابق أن صحيفة الآس المدريدية قد أعلنت أن 86 % من قرائها قد اختاروا الدفع بموراتا على حساب كريم بينزيمة المتراجع فنيا وبدنيا هذا الموسم في مباراة الفريق المقبلة ضد كوبنهاجن الدانماركي.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024