• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لارسون:ميسي الأفضل في العالم ولم نكن نتوقع في برشلونة أنه سيكون يوما ما بهذا المستوى

hihi2_15

تحدث نجم سيلتيك الاسكتلندي التاريخي وبطل دورى أبطال أوروبا عام 2006 مع برشلونة الأسباني السويدي هنريك لارسون لراديو كتالونيا بمناسبة اقتراب مواجهة برشلونة ضد سيلتيك في ثاني جولات الفريقين في دورى أبطال أوروبا حيث سيقام اللقاء في ملعب الهامتون بارك بجلاسكو.

لارسون كشف أن أهم سبب جعله يرحل عن برشلونة بالرغم من أن المسئولين والجماهير كانوا يرغبوا في تجديد عقده مع الفريق هو رغبه إبنه البالغ من العمر وقتها عشرة أعوام في الرحيل لبلده الأصل السويد حيث أبلغه برغبته في العودة للمنزل وكان يريد لارسون البقاء أكثر وقت مع برشلونة بسبب تألقه معه وفوزه بدورى أبطال أوروبا وقتها مع الفريق حيث كان له دورا كبيرا مع الفريق الكتالوني وخصوصا في نهائي ملعب السان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس ضد الأرسنال الإنجليزي.

وشدد لارسون إأه من الصعب الحكم على احتياج برشلونة للتعاقد مع هداف كلاسيكي ولكن وجود ميسي يساهم كثيرا في حل أي مشكلة هجوميا وأكد أن ميسي أفضل لاعب في العالم وأنه كان سعيدا برؤيته وهو صغير وكان يتعلم وقتها من البرازيلي رونالدينهو  ولم يكن يتوقع أحد وقتها أن ميسي سيكون بهذه الموهبة العظيمة.

ووصف لارسون مواجهة برشلونة بفريقه السابق سيلتيك بالصعبة على الطرفين فبرشلونة سيكون الأفضل ولكن بحسب كلام لارسون أن سيلتيك فريق لايعرف طعم الإستسلام أبدا خصوصا في الهامبتون بارك.

وتمني لارسون أن يدرب برشلونة يوما ما ولكنه غير متأكد من أنه يستطيع ذلك ولكنه سيظل يحلم به في المستقبل.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024