• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : صحيفة مترو تؤكد رغبة اليونايتد فى لاعب وسط برشلونة

hihi2-131

 

منذ ساعات نشرنا خبرا عن مصادر اسبانية عن تفكير مانشستر يونايتد فى شراء لاعب وسط برشلونة الشاب سيرجى روبرتو ( شاهد الخبر من هنا ) والآن تؤكد المصادر الإنجليزية هذا الخبر .

فطبقا لموقع صحيفة “مترو” الإنجليزية فان نادي مانشستر يونايتد يخطط لشراء اللاعب الاسباني سيرجي روبرتو لاعب خط الوسط في نادي برشلونة في يناير القادم بعد علمها ان اللاعب معروض للبيع بمبلغ 6 مليون جنية استرليني .

ومازال مدرب اليونايتد ديفيد مويس يبحث عن لاعب خط وسط خصوصا بعد فشله في الحصول علي اي من سيسك فابريجاس أو أندير هيريرا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما والذى يتبقى له 18 شهر في عقده الحالي مع نادي برشلونة قد اجري محادثات مع نادي توتنهام الانجليزي ولكن اللاعب يريد فقط اللعب لنادي من الأندية المشاركة فى دوري الابطال الأوروبى .

وقد علم نادي مانشستر يونايتد عن رغبة اللاعب في الانضمام للفريق وان نادي برشلونة من الممكن ان يقبل ذلك مقابل 6 مليون جنية استرليني .

وكان سيرجو قد انضم لنادي برشلونة حينما كان عمره 14 عاما وقد لعب أكثر من 100 مبارة للفريق الثاني لبرشلونة منذ انضمامه اليه في عمر الـ16 عام قبل انضمامه للفريق الاول للنادي في عام 2010 .

شاهد احد الهدفين الرسميين الوحيدين لروبرتو مع الفريق الأول لبرشلونة

شاهد أحد أهداف روبرتو مع برشلونة خلال الفترة الإعدادية لهذا الموسم

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024