• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : خوان ماتا : سوف اثبت خطأ مورنيو

hihi2-122

 

قال خوان ماتا انه عازم علي العودة الي التشكيلة الاساسية لتشلسي وان يثبت لجوزية مورنيو انه اخطأ باستبعاده من خططه للنادي .

وقد أثبتت المباريات السابقة أن مورينيو يضع ماتا فى حساباته رابعا بعد أوسكار و ادين هازارد و ويليان وبالتالى ستكون فرصته صعبة فى المشاركة هذا الموسم وان ماتا يجب ان يرضي بدور هامشي هذا الموسم .

ولكن بعد ان حصل ماتا علي فرصة اللعب في المبارة نادي تشلسي و نادي سويندون تاون التي لعبت مساء الثلاثاء ضمن كأس الرابطة أظهر ماتا انه قادر علي اللعب في مراكز متعددة في الملعب وانه يعمل بجهد لاثبات خطأ كل من يشكك في قدراته .

وأضاف ماتا : ” يمكنني اللعب في ثلاث مراكز مختلفة ففي البداية كنت العب في الجناح الأيسر ثم انتقلت للعب في الجناح الأيمن وفي الموسم الماضي كنت ألعب كوسط مهاجم للفريق وانه يجيد اللعب في اي مركز هجومي انا اتمرن بجهد خلال الفترة الماضية ولكن إيقاع اللاعب لا يتحسن بدون اللعب في المباريات” .

واضاف ماتا ان كل مايفكر فيه الأن هو الأستمرار في التدريب الشاق و التحسين من آدائة و الإستمرار في احراز الاهداف .

وجائت تعليقات ماتا بعد ان تناولت الصحف العالمية أخبار عن رغبة نادي فالنسيا في ضم خوان ماتا اليه مرة اخري إضافة إلى أندية أخرى . وكان اللاعب صاحب ال25 عام قد انتقل الي صفوف نادي تشيلسي قادما من فالنسيا في أغسطس2011 في عقد يمتد لـ5 سنوات مقابل 23 مليون يورو .

شاهد الخبر كما ورد على موقع صحيفة مترو الإنجليزية

hihi2-121

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024