• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : توماس مولر يحرز هدفا بيده فى كأس ألمانيا

hihi2-118

 

فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء الأمس على ملعب الاليانز ارينا معقل نادى بايرن ميونيخ استطاع الفريق البافارى ان يواصل حملة دفاعة عن لقبه فى كأس ألمانيا و سحق هانوفر بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف واحد و ذلك فى الدور الثانى فى البطولة ليجد له مكان فى الدور الثالث (دور الـ16 ).

و قد قاد توماس مولر فريقه لتحقيق الفوز بالرباعية بعد ان احرز لفريقه هدفين جاء اولهما فى الدقيقة 17 و الثانى فى الدقيقة 64 و كان احدهما على الطريقة المارادونية حيث انه فى غفلة وسط لاعبى هانوفر استطاع ان يخترق منطقة الجزاء ليستقبل كرة عرضية ارسلها له زميله فى الفريق اللاعب السويسرى شيردان شاكيرى فلم يجد مولر مفرا من وضعها فى الشباك و لكن بيده على طريقة مارادونا فى مدينة مكسيكو سيتى سنة 1986 ولكن الحكم رأها غير متعمدة لذا اعتبر الهدف صحيحا .

كما احرز البيروفى كلاوديو بيتزارو والفرنسي فرانك ريبيري الهدفين الآخرين في الدقيقتين 22 و78 على التوالى للبايرن فيما فيما أحرز الإيفواري ديدييه ياكونان هدف حفظ ماء الوجه لهانوفر في الدقيقة 37 .

و بتلك النتيجة يؤكد البايرن علو كعبه على هانوفر هذا الموسم و هو الذى فاز عليه مرة أخرى بعد نحو 10 ايام من الفوز على نفس الخصم و لكن فى الدورى (البوندسليجا) بنتيجة 2-0. كما اصبح هانوفر و احدا من الثلاث فرق (هانوفر و هيرتا برلين و شتوتجارت) الذين يمثلون دورى الدرجة الاولى و مع ذلك ودعوا البطولة مبكرا .

شاهد الهدف من هنا

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024