• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديفيد لويز : انا غير مضطر أن اثبت قدراتي أمام مورنيو

hihi2-116

 

يعتبر المدافع البرازيلي ديفيد لويز من من ابرز اللاعبين في تشيلسي منذ انتقاله من بنفيكا البرتغالي في عام 2011 ولكن منذ استلام جوزيه مورنيو مهامه كمدرب للنادي استبعد لويز من التشكيلة الاساسية للنادي .

وفي مبارة تشيلسي مع فولهام السبت الماضي لم يكن لويز حتي ضمن البدلاء للمبارة عقاباً لمستواه الذى كان أقل من المعتاد في دوري أبطال أوروبا ضد بازل .

وعاد لويز للعب في المبارة بين نادي تشلسي و نادي سويندون تاون التي لعبت مساء الثلاثاء ضمن كأس الرابطة ولعب لويز الشوط الاول في المبارة في قلب الدفاع قبل الأضطرار لاداء مهام اضافية في خط الوسط بعد إصابة كلاً من ماركو فان جينكل و راميريز .

وقال اللاعب بعد المباراة انه غير مضطر ان يثبت شيء لاي احد فالجميع يعرف من هو ديفيد لويز وانه فقط يريد لعب كرة القدم وانه يريد الاستمتاع بذلك في ارض الملعب واضاف ” انا مجرد لاعب في فريق احياناً يختار المدير الفني ان يضعني ضمن التشكيلة الاساسية واحياناً لا هذا هو أختياره” .

واضاف ” ان مورنيو يختار الـ11 لاعب للعب في كل مبارة حسب فلسفته وهذا امر طبيعي , وان نادي تشلسي هو نادي كبير به الكثير من اللاعبين الجيدين وبدون ذلك التنوع لم يكن لنادي تشلسي ان يفوز بشيء” .

شاهد الخبر كما نشرته صحيفة مترو

hihi2-117

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024