• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دي ماريا:لافيتزي سبني بوالدتي عندما أبلغته بإقتراب رحيلي من ريال مدريد في الصيف!

hihi2_14

في مقابلة أجراها النجم الأرجنتيني لفريق ريال مدريد الأسباني أنخيل دي ماريا مع رادو “روك أند كلوس)الأرجنتيني إعترف فيها دي ماريا بالعديد من الأسرار الخاصة المتعلقة بفكرة إنتقاله من ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية.

دي ماريا أكد إنه كان على وشك الرحيل عن النادي في الصيف خصوصا مع إقتراب وصول جاريث بال ولكن بعض الأشياء التي جعلته يقرر البقاء في النادي منها جلسته مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق المدريدي الذي طلب منه البقاء وضمان اللعب بإستمرارية بشرط إجتهاده في المباريات والتمارين.

دي ماريا كشف عن أن وصول جاريث بال لمدريد حفزه أكثر على البقاء في النادي لإثبات قدراته الفنية وفي مفارقة غريبة تحدث دي ماريا عن إتصاله بصديقه اللاعب الأرجنتيني ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي  إيزيكويل لافيتزي عندما أبلغه بأنه قرر الرحيل عن ريال مدريد وقتها قام لافيتزي بسبه بوالدته على باب المزاح وقال له كيف تغادر أفضل نادي في العالم لايوجد عاقل يفعل هذا؟! وكل هذه الأسباب جعلتني متحفز للبقاء في ريال مدريد وأنا سعيد بالقرار الأفضل في مسيرتي.

ولم يفوت دي ماريا فرصة اللقاء للحديث عن صديقيه رونالدو وميسي حيث أصر دي ماريا على الخروج بدبلوماسية في سؤال عن من هو الأفضل نظرا لحساسية موقفه لأن ميسي صديقه في المنتخب الأرجنتيني ورونالدو صديقه في ريال مدريد وقال”من المنطقي  المقارنة بين اثنين كلاهما نجمين كبيرين يريدان الفوز بكل شيء والتنافس بينهما شيء طبيعي فكلاهما يحقق أكثر من 50 هدفا في الموسم وهما الأفضل”

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024