• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : مورينيو يعلنها صريحة … ماتا ليس له مكان فى تشكيلة تشيلسى

hihi2-33

 

اعطى جوزيه مورينيو اوضح مؤشر حتي الان ان خوان ماتا لاعب خط الوسط لنادي تشيلسي ليس لديه غير دور هامشي في خطط مورينيو للنادي مما يطرح العديد من التساؤلات حول مستقبل اللاعب في تشيلسي .

وكانت جماهير نادي تشيلسي غير راضية عن عدم إشراك مورينيو للاعب الاسباني بصفة أساسية حتي الان خصوصا بعد خسارة تشيلسي امام بازل الاربعاء الماضي في دوري الابطال وخسارته امام نادي ايفرتون قبل ذلك .

وقد ظهر هذا الغضب في الرسالة التي وجهتها الجماهير لمورينيو والتى كان مضمونها ان خوان ماتا مكانه ارض الملعب وليس دكة البدلاء .

وصرح مورينيو لجريدة التليجراف الإنجليزية انه لن يستجيب لضغوط الجماهير لتغيير خططه وصرح ان هناك مشاكل بينه وبين ماتا وان ماتا يجب عليه ان يتكيف علي دور اكبر في الملعب مع مزيد من الواجبات الدفاعية .

وعندما سئل اذا لم يعد ممكنا ان يلعب كلا من اوسكار وماتا في نفس الوقت كما كان يحدث في الموسم الماضي في عهد سلفه رافاييل بينيتيز أجاب مورينيو ان هذا وارد ولكن عندما يتكيف ماتا مع ذلك و اشار انه غير مستعد ان يلعب باوسكار امام المدافعين كما كان من قبل .

واوضح مورينيو تصميمة علي تركيز لعب الفريق حول اوسكار – الذي يراه أفضل لاعب في تشيلسي منذ بداية الموسم – مع اجبار باقي الاعبين مثل ماتا علي تغيير طريقة لعبهم وبرر مورينيو ذلك بانه لم يعد لتشيلسي لابقاء الامور كما هي عليه ولكن لتطوير لعب النادي وذلك يجب ان ياخذ بعض الوقت .

وقد أثبتت المباريات السابقة أن مورينيو يضع ماتا فى حساباته رابعا بعد أوسكار و هازارد و ويليان وبالتالى ستكون فرصته صعبة فى المشاركة هذا الموسم .

وكان ماتا قد حصل على جائزة لاعب العام فى تشيلسى عن الموسم الماضى وفقا لتصويت الجماهير مما يدل على مدى حب الجماهير له وعلى ثقتها فى آدائه .

وتشير بعض الجماهير إلى هذا الأمر بأنه هو انتقام مورينيو من الإسبانيين بسبب عامه الأخير مع ريال مدريد وما أكد ذلك هو أن أهم لاعبين تم استبعادهما من الملعب كانا الإسبانيين ماتا و فرناندو توريس .

شاهد غلاف صحيفة التليجراف اليوم

hihi2-34

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024