• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم: توقف الحركة بمانشيستر لاصطدام اليونايتد بالسيتزن خلال الأسبوع الخامس من البريميرليغ

mann

تتجه أنظار عشاق كرة القدم بصفة عامة وعشاق الدوري الإنجليزي بصفة خاصة إلى استاد الاتحاد الذي سيكون مسرحا للمواجهة المثيرة بين مانشيستر سيتي ومانشيستر يونايتد.

مانويل بلغريني سيحاول تأكيد استفاقة فريقه الذي عاد بفوز بين على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوربا بعد سلسلة من النتائج السلبية في البطولة الإنجليزية في حين سيسعى ديفيد مويس الربان الجديد لمانشيستر يونايتد إلى إثبات قدرته على حسم اللقاءات الكبيرة خصوصا بعد تعادله أما تشيلسي وخسارته على ملعب الأنفيلد.

الهزيمة ممنوعة على الفريقين والمباراة ستكون مثيرة في ظل حضور عدة وجوه جديدة على رأسهم مدربي الفريقين مانويل بلغريني وديفيد مويس بالإضافة إلى لاعبي مانشيستر سيتي خيسوس نافاس وألفارو نيغريدو وكذا الوافد الجديد على اليونايتد مروان فلايني.

وعلى صعيد آخر سيسعى فريق ليفربول إلى مواصلة نتائجه الإيجابية من أجل الإستمرار في الصدارة عندما سيستقبل فريق ساوثهامتون، ليفربول سيفتقد إلى خدمات لاعبه فيليب كوتينيو الذي أبعدته الإصابة عن الملاعب مدة 6 أسابيع.

أما فريق تشيلسي فتحذوه رغبة أكيدة لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها في دوري أبطال أوربا عندما سيستقبل فريق في المتناول إسمه فولهام، في المقابل سيسعى نادي الارسنال إلى مواصلة نتائجه الإيجابية على الصعيدين المحلي والقاري عندما يستقبل نادي ستوك سيتي على ملعب الإمارات.

توتنهام هوتسبير سيسعى هو الآخر إلى العودة بالنقاط الثلاث من ملعب كارديف سيتي إن هو أراد إثبات حسن صرفه لأكبر مبلغ خلال الإنتقالات الصيفية، المهمة لن تكون سهلة في ملعب فريق طموح وافد على الدوري الممتاز سبق له وأن أطاح بالسيتزن خلال الأسبوع الثاني من البريميرليغ.

بودرة عبد العزيز – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024