• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : تشيلسي يستقبل بازل لنسيان هزيمته امام ايفرتون

hihi2-1

يستقبل نادي تشيلسي الانجليزي ضيفه نادي بازل السويسري مساء الاربعاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي اللندني المسابقة بقيادة المدرب الجديد القديم البرتغالي جوزيه مورينيو وتأمل الجماهير في الوصول الى مراحل متقدمة من البطولة وتحقيق اللقب مع المدرب المفضل لديهم ، ويأتي البلوز بعد تعرضه للهزيمة الاولى في البريميرليغ امام نادي ايفرتون بهدف نظيف .

وقد قامت ادراة النادي بإستقدام كل من لاعب خط الوسط البرازيلي وليان قادماً من نادي انجي الروسي وزميله المهاجم الكاميروني صامويل ايتو ،والمهاجم الالماني اندريه شورليه قادماً من ليفركوزن ، كما استغنت عن النيجيري فيكتور موسيس .

وسيعتمد مورينيو على العمود الفقري المتاح له والمكون من الحارس التشيكي بيتر تشيك وقائد الفريق جون تيري ومايسترو خط الوسط فرانك لامبارد والبرازيلي راميريس ومع انطلاقة البلجيكي ايدين هازارد .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء امالاً في تحقيق نتيجة ايجابية وتضع جماهير النادي امالها على لاعب خط الوسط المصري محمد صلاح .

يذكر ان الفريقان التقوا في الموسم الماضي ضمن بطولة اليوروبا ليغ وكان الانتصار لتشيلسي ذهاباً واياباً .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024