• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روما يبرر بيعه للاميلا وسبب تعاقده مع مايكون

hihi2_11

أكد والتر ساباتيني المدير الريضي لفريق إي سي روما الإيطالي إن روما لم يقصر في مسألة بقاء النجم الأرجنتيني السابق للفريق إيريك لاميلا المنتقل حديثا لفريق توتينهام اللندني مقابل 30 مليون يورو.

ساباتيني كشف إن الفريق الإيطالي عرض على  لاميلا أن يتحصل على 3.5 مليون يورو سنويا لمدة خمس مواسم خالصة الضرائب بالإضافة كنا قد عرضنا أن يحصل والده على 2 مليون يورو في حال إقناع إبنه على تجديد العقد ولكن العرض المالي من توتينهام للاعب كان كبيرا مما جعل اللاعب يحبذ الرحيل لتوتينهام حيث طلب هذا وكنا قد خيرناه بين التجديد وبين الرحيل إذا أراد وفي النهاية هو قرر الرحيل وهو لاعب محترف ويتمتع بإمكانيات فنية كبيرة.

وأكد سباتيني أن توتينهام كان يريد الحصول على لاعبين آخرين من النادي ولكن رفضنا لأننا نريد بناء روما من جديد للعودة مرة اخرى للمنافسه على البطولات واللعب من جديد في دروي أبطال أوروبا  وإن الفريق بعد تجربة خسارة نهائي الكأس أمام لاتسيو الموسم الماضي قد إستفاد كثيرا لذا حاولنا أن نتدب صفقات لها تجربة ولديها الخبرة الكافية للمنافسة على الألقاب وجلبنا لاعبين كبار مثل مايكون ودي سانكيس ولم نتغافل عناصر الشباب مثل ستروتمان وبن عطية.

سباتيني تحدث عن أوزفالدو جيدا حيث قال إن أوزفالدو لاعب غير عادي ولكن لم يحظى بالسلام في روما في الفترة الماضية والأمور تدهورت بينه وبين الجماهير ووجدنا أن عرض ساوثهامبتون سيحقق للفريق الفائدة المالية والفنية وللاعب أيضا لذا قمنا ببيعه.

يذكر ان روما بدأ بداية جيدة هذا الموسم حيث حقق فوزين هامين في بداية الكالشيو  ويحاول تكملة مشواره من أجل العودة من جديد للبطولات الأوروبية حيث سيغيب روما هذا الموسم عن المنافسات الأوروبية للمرة الأولى منذ فترة كبيرة.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024