• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الارجنتين تهزم البارغواي وتتأهل رسمياً الى كاس العالم

hihi2-1

بلغ المنتخب الارجنتيني رسمياً نهائيات كأس العالم للمرة الحادية عشرة في تاريخه بتغلبه على مستضيفه منتخب الباراغواي بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم فجر الاربعاء ضمن الجولة السادسة عشر لتصفيات قارة اميركا الجنوبية المؤهلة البرازيل .

افتتح التانغو التسجيل اولاً عن طريق نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 12 عبر ركلة جزاء ، وتمكن اصحاب الارض من الرد سريعاً عندما ادرك خوسيه نونيز هدف التعادل في الدقيقة 15 .

واستطاع مهاجم مان سيتي سيرجو اغويرو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر بهدفين مقابل هدف .

ومع بداية الشوط الثاني اضاف لاعب ريال مدريد انخيل دي ماريا الهدف الثالث في الدقيقة 50 قبل ان يعود قائد الفريق ميسي ليبصم على الثنائة بتسجيله الهدف الرابع عبر ركلة جزاء ايضاً في الدقيقة 52 . وقبل نهاية اللقاء استطاع مهاجم نادي ملقا روكي سانتا كروز من تقليص الفارق بتسجيله على الهدف الثاني في الدقيقة 86 .

وفي الدقيقة الاخيرة اضاف البديل ماكسي رودريغيز الهدف الخامس ، لينتهي اللقاء بفوز الارجنتين بخمسة اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الانتصار رفع المنتخب الارجنتيني رصيده الى النقطة 29 في صدارة التريتب ، فيما تجمد رصيد منتخب البارغواي عند النقطة 11 في المركز الثامن قبل الاخير .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024