• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : شاهد جزء من المحادثات بين ستوريدج وأحد الجماهير الإنجليزية الغاضبة

hihi2-372

 

يعتبر دانيل ستوريدج بلا شك رجل الموسم حتى الآن فى الدورى الإنجليزى بعدما سجل ثلاثة أهداف فى أول ثلاث مباريات لليفربول ليساهم فى حصد 9 نقاط كاملة تصدر بها الدورى الإنجليزى بعدما فاز فى المباريات الثلاثة بهدف وحيد .

وسيغيب مهاجم تشيلسى و مانشستر سيتى السابق عن مباراة المنتخب الإنجليزى الليلة أمام المنتخب الأوكرانى بعد أن غاب عن مباراة مولدوفا يوم الجمعة الماضية بسبب إصابة فى الفخذ .

وخلال الفترة بين المباراتين قام موقع ليفربول الرسمى بعمل حوار مع ستوريدج قال فيه : “أنا قلق أكثر على ليفربول وقلق أكثر على ظهورنا بمظهر جيد . فنحن نفوز بالمباريات ونتحدى من أجل البطولات . هذا هو طموحى الرئيسى وليس اللعب لمنتخب انجلترا . فهذا يأتى مع عمل الأشياء التى تفعلها لناديك وإذا لم تلعب بشكل جيد هنا لن تحصل على الفرصة لتفعل ذلك هناك (يقصد فى كأس العالم)” .

وقد تسببت هذه التصريحات فى موجات من الغضب بين أوساط الإنجليز على مواقع التواصل الإجتماعى إنصب أغلبها على حساب ستوريدج الشخصى على موقع “تويتر” مما دفع اللاعب إلى الرد بشكل علنى حيث نشر تغريدة قال فيها : “بعض الناس لا يفهمون أبدا . إقرءوا الحوار . إذا أديت جيدا مع فريقى سوف ألعب لإنجلترا . إذا كنت غير لائق لن أتمكن من اللعب …” وفى تغريدة أخرى قال : “إنجلترا هى القمة . أن تلعب لها هو حلم يصبح حقيقة . فقط أتمنى أن أتعافى ليوم الإثنين” .

شاهد جزء من المحادثات بين ستوريدج وأحد الغاضبين عبر تويتر

hihi2-373

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024