• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : فرينجز يعتزل كرة القدم رسميا

hihi2-26

 

قرر نجم منتخب ألمانيا السابق تورستن فرينجز لاعب فريق تورونتو الكندى المشارك فى الدورى الأمريكى اعتزال كرة القدم بشكل نهائي .

ونقلت رويترز عن فرينجز قوله إنه لم يعد قادرا على العودة إلى سابق لياقته وتألقه بعد خضوعه لعملية في مفصل الفخذ بعد نهاية الموسم الماضي.

وأضاف فرينجز 36 عاما في البيان “قبل انطلاق الموسم.. اكتشفنا أن فترة شفائي ستستغرق وقتا أطول مما توقعت .. أود دوماً القيام بما فيه صالح الفريق ولهذا السبب قررت الاعتزال”.

وبناء على ذلك أقام اللاعب الألمانى بالأمس مباراة اعتزاله فى موطنه وبالتحديد فى ملعب فيسر الذى بلعب عليه نادى بريمن مبارياته .

وقد كانت المباراة بين فريقين كان أولهما هو فريق أساطير فيردير بريمن والآخر هو فريق أصدقاء فرينجز وقد انتى اللقاء الذى شارك فيه مجموعة كبيرة من أشهر نجوم كرة القدم الألمانية بخمسة عشر هدفا بعد أن انهزم بريمن بثمانية أهداف مقابل سبعة وقد شارك فرينجز مع كلا الفريقين .

وأمضى فرينجز الذي خاض 79 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا وشارك في كأس العالم مرتين موسما ونصف الموسم مع تورونتو بعد مسيرة متميزة في دوري ألمانيا مع بايرن ميونيخ وفيردر بريمن وبروسيا دورتموند.

شاهد بعض الصور من المباراة

hihi2-27

hihi2-28

Abschiedsspiel von Torsten Frings

محمد بدرة – هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024