• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تيلو:أحن لأيام ابيدال وفيا!

hihi2_11

أجرت صحيفة الموندو الكتالونية حوارا صحفيا مع نجم برشلونة الأسباني الشاب كريستيان تيلو الذي جدد مؤخرا للنادي الكتالوني حتي 2018 مع وجود شرط جزائي يصل إلى 30 مليون يورو وقد كشف تيلو عن العديد من الأسرار والقصص حول علاقته مع برشلونة ومع زملائه في الفريق.

وإليكم ملخص لما دار في الحوار”

_انا سعيد جدا بالرغم من عدم حصولي على العديد من الفرص والمباريات ولكن عندي آمل أن المدرب تاتا مارتينو سيعطيني الفرصة في الوقت المناسب.

_لعبت كثيرا في الموسم الماضي ولازلت أنتظر فرصتي هذا الموسم ولكن مع نظام المداورة الذي ينتهحه تاتا أعتقد أن دوري سيأتي قريبا.

_ لايوجد مقارنة بين بيب جوارديولا وفيلانوفا وتاتا كل له أسلوبه الخاص وأسفنا علي رحيل فيلانوفا حيث لم نتمكن من قضاء الكثير من الوقت معه ولكن الآن مع تاتا هو مدرب جيد جدا وأعتقد مع العمل سنصل لنتائج جيدة مع تاتا.

_الفريق الآن جيد بدنيا وتكتيكيا ولكن لم نصل لأعلي مستوياتنا الفنية بعد.

_تاتا مدرب كبير يتكامل معنا بسرعة وعلاقته بيننا الآن صارت وثيقة مثله مثل حال مدربي برشلونة السابقين يتميز بأنه مدرب قدير وكبير ويستحق تدريب برشلونة.

_من الطبيعي أن أكون سعيدا عندما تتم مقارنتي بتري هنري ولكني لازلت بعيدا عنه ولكن أتمني ان أصل لمستواه فهو لاعب رائع جدا.

_رونالدينهو وسافيولا مهارات مميزة جدا وكنت أتمني أن ألعب بجوار رونالدينهو فهو لاعب عبقري ومن يلعب بجواره يستمتع كما لو كان طفلا.

_كنت ألعب مهاجم صريح في فرق الشباب ولكن عندما تم تصعيدي للفريق الأول أصبحت ألعب في الرواق الأيمن والأيسر ولكن أكون أفضل عندما ألتحق بالرواق الأيسر.

_تعلمت الكثير من نجوم برشلونة الكبار مثل تشابي هيرنانديز وانيستا وميسي وفيا.

_لم يحدث شجار بين فيا وميسي ولكن  ما حدث شد ملعب طبيعي وهذا امر طبيعي وإنتهي سريعا.

_هل أردت دائما أن تذهب ؟ لقد تحدثت إلى المدرب و قال انه يثق بي و أنا لا أعتقد انني أردت الرحيل ،  هنا أنا سعيد جدا وأنا مستعد لمواجهة كل دقيقة ممكنة. أنا أبدو قويا ومتكاملا في الفريق، وأفضل مما كانت عليه في السنوات السابقة .

_كنت سأرحل في هذا الصيف على طريقة تياجو ألكانتارا ولكني صممت على البقاء وتحدثت مع المدرب ووصلنا لصيغة تفاهم بسبب حبي لبرشلونة ورغبتي في البقاء.

_ فرحتي بمواجهة الأكوادور كانت كبيرة حيث كانت أولى مبارياتي الدولية وأتمني ان ألعب مع المنتخب الأسباني في كأس العالم 2014.

_نيمار مختلف عن الآخرين ولاعب فني رائع وفي حالة وصوله لذروة التألق سنشهد ميسي مختلف تماما.

_كنا نثق في أننا سنفوز في أي وقت ولكن سقوطنا ضد بايرن ميونخ بهذه الطريقة جعل موسمنا موسم سيء على الرغم من وصولنا للنقطة رقم 100 وهذا شيء عظيم ولكن خروجنا من دوري أبطال أوروبا قلل فرحتنا.

_هناك العديد من المنافسين القادرون على الفوز وفي مجموعتنا هناك فرق من ذوي الخبرة في المنافسة  لذا ستكون مجموعة صعبة فمع وجود الميلان وسيلتيك وأياكس فسيكون الأمر صعبا للغاية.

_تحدثت مع كوينا عن فريق السابق أياكس وقلت له إنهم كانوا فريقا قويا الموسم الماضي.

_لا أعتقد أن الدوري الأسباني محسوم من البداية  فهو دورى مفتوح على مصراعية فأتلتيكو مدريد لم نستطع التغلب عليه في السوبر وأسقط ريال مدريد من  كأس الملك.

_أحن لأيام ابيدال وفيا ولكن النادي قد إتخذ قرارا ويجب أن يتم إحترامه.

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024