• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : طرد لاعب منتخب البرتغال بسبب “نطحة” للاعب ايرلندا الشمالية

hihi2-364

 

فى اللقاء الذى جمع ما بين البرتغال و ايرلندا الشمالية ضمن منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل قام الحكم بطرد اللاعب البرتغالى هيلدر بوستيجا قرابة نهاية الشوط الأول من المباراة و بالتحديد فى الدقيقة 43 بعدما قام اللاعب باحتكاك مع اللاعب رقم 4 (جاريث مكاولى) من منتخب ايرلندا الشمالية .

وكان بوستيجا قد اعتدى بدون كرة على مكاولى حيث قام بضربه فى رأسه وعلى الرغم من أن لاعب ايرلندا قد بالغ فى ردة فعله إلا أن قرار الحكم كان صائبا .

وكان هذا الموقف سببا فى حصول البرتغالى كريستيانو رونالدو على البطاقة الصفراء للإعتراض على قرار الحكم الذى لم يتردد فى إظهار البطاقة الحمراء المباشرة .

و لم يكن بوستيجا اللاعب الوحيد الذى طرد اثناء المباراة فقد طرد الحكم اللاعبين الأيرلنديين كريس برانت وكابيل لافيتزي في الدقيقتين 61 و80 على التوالى .

و كان اللقاء انتهى بفوز المنتخب البرتغالى بنتيجة 4-2 بعدما قلب تأخره من 2-1 الى 4-2 بفضل نجمه كريستيانو رونالدو و الذى استطاع ان يكشر عن انيابه و يحرز ثلاثية له و لفريقه .

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 17 نقطة ليستعيد صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام الدب الروسي الذي انتزعها في وقت سابق اليوم بالفوز 4/1 على لوكسمبورج بينما تجمد رصيد أيرلندا الشمالية عند ست نقاط في المركز الرابع بالمجموعة ليخرج الفريق رسميا من صراع التأهل للمونديال .

شاهد ما حدث

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024