• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : المانيا امام النمسا وانجلترا في مهة سهلة امام مولدوفا

hihi2-1

يستضيف المنتخب الالماني جاره المنتخب النمساوي مساء الجمعة ضمن المجموعة الثالثة من منافسات القارة الاوروبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014 في البرازيل وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل المانشافت اللقاء وهم في صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة ويأتي من فوز كبير على منتخب كازاخستان بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد . وسيغيب عن صفوف المنتخب الالماني لاعبي نادي بايرن ميونخ ماريو غوتزة وشفانشتايغر بداعي الاصابة .

وسيتعتمد خواكين لوف على كل من ماركو رويس المتألق في الاونة الاخيرة مع بورسيا دورتموند وعلى صانع الالعاب مسعود اوزيل المنتقل حديثاً الى صفوف نادي الارسنال .

وفي المقابل يدخل المنتخب النمساوي اللقاء بعد الفوز الثمين على المنتخب السويدي بهدفين مقابل هدف ويحتل المنتخب الاحمر المركز الثاني برصيد 11 نقطة .

hihi2-2

وفي لقاء اخر من المجموعة الثامنة يستقبل المنتخب الانجليزي نظيره المولدوفي ضمن الجولة السابعة وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل اسود الثلاثة اللقاء وهم في المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف المتصدر منتخب الجبل الاسود 14 نقطة ، ويأتي المنتخب الانجليزي بعد التعادل الايجابي امام المتصدر بهدف لكل فريق .

وسيغيب مهاجم المان يونايتد واين روني عن اللقاء بداعي الاصابة . يذكر ان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة اصدقاء الغائب عن اللقاء بخمسة اهداف مقابل لاشيء .

يمان السلطي -هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024