• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : البرتغال في ضيافة ايرلندا الشمالية وهولندا تنزل ضيفاً ثقيلاً على استونيا

hihi2-1

يشد المنتخب البرتغالي الرحال لمقابلة منتخب ايرلندا الشمالية مساء الجمعة ضمن المجموعة السادسة من تصفيات القارة الاوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء متصدراً لمجموعته برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه الروسي ، ويأتي رفاق كريستيانو رونالدو  بعد الفوز على المنتخب الروسي بهدف نظيف سجله مهاجم نادي فالنسيا بوستيغا .

ويضع المدير الفني للمنتخب البرتغالي اماله على نجم الفريق وقائده كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة ، في حين سيكون للمنتخب الروسي مبارتين سيلعب الاولى امام لوكسمبورغ والثانية امام الكيان الصهيوني .

وفي الطرف المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد الفوز على روسيا بهدف نظيف ويحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط .

يذكر ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

hihi2-2

وفي لقاء اخر من المجموعة الرابعة ينزل المنتخب الهولندي ضيفاً ثقيلاً على المنتخب الاستوني وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

تدخل الطواحين اللقاء وهم في صداراة المجموعة برصيد 18 نقطة بعد تحقيقهم الفوز في جميع المباريات الست ويسعى الى تحقيق الفوز في المبارتين المقبلتين لضمان وصوله الى النهائيات دون النظر عن باقي منافسه .

كما يأتي من فوز كبير على المنتخب الروماني في الجولة الماضية بنتيجة اربعة اهداف نظيف في لقاء شهد تألق نجم نادي مان يونايتد روبين فان بيرسي بتسجيله هدفين .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد 6 نقاط . بقي ان نشير ان لقاء الذهاب انتهى بثلاثة اهداف نظيفة .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024