• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو و صور : ليلة اخرى من ليالى العار للكرة الانجليزية

hihi2-355

 

شهدت أول مباراة لديربى بريستول منذ سبع سنوات ما بين بريستول سيتى و بريستول روفرز و التى انتهت بالأمس بفوز السيتى بهدفين مقابل هدف للروفرز ضمن بطولة football league trophy مشاهد مخزية مخزية أعادت إلى الأذهان أيام العار فى الملاعب الإنجليزية .

فوفقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل الإنجليزية كانت هناك أعداد كبيرة من المشجعين الذين كانوا خارج الملعب من أنصار الروفرز قد تمكنت من إقتحام الحاجز الذى أقامته قوات الامن ومهاجمة مشجعى السيتى بعد حوالى 20 دقيقة من إطلاق الحكم صافرة النهاية .

وقد بدأت أحداث الشغب من انصار الروفرز حينما اقتحموا ملعب المباراة لمهاجمة مشجعى السيتى بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية مباشرة ونتيجة لذلك تم اعتقال اثنى عشر مشجعا بعدما تسببوا فى جرح 3 من ضباط الشرطة .

وقد حاولت قوات الشرطة ضبط النفس إلى أقصى درجة حينما انتقل القتال إلى أحد الجراجات الموجودة خارج الملعب .

كما انتشر على موقع “يوتيوب” لقطات تعود إلى ما قبل المباراة تظهر جماهير السيتى وهى ترشق حافلة روفرز بالزجاج .

و تذكرنا هذه الحادثة بأعمال الشغب التى حدثت فى السابق من قبل المشاغبين من الجماهير الانجليزية او كما يطلق عليهم الهوليجانز و ابرزها ما حدث عام 1985 من جماهير الليفربول على ملعب هيسيل ببروكسل فى نهائى كأس الاندية الاوروبية البطلة (دورى أبطال أوروبا حاليا) و التى اسفر عنها مقتل 39 شخصا من بينهم 32 من مشجعى اليوفنتوس و اصابة قرابة ال 600 شخص نتيجة لانهيار الجدار الفاصل بين الجمهورين .

شاهد بعض الصور للأحداث المؤسفة

hihi2-352

hihi2-353

hihi2-354

شاهد ما حدث قبل المباراة

شاهد ما حدث بعد المباراة

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024