• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القائمة المبدئية لتعاقدات برشلونة في عام 2014

hihi2_13

كشفت صحيفة الموندو الكتالونية أن الإعداد للإنتقالات الشتوية والصيفية لعام 2014 بدأ من الآن في برشلونة الأسباني خصوصا وأن الفريق لم يستطيع التعاقد مع مدافعين طوال الصيف كما إنه يستعد من الآن لرحيل حارسه فيكتو فالديز بعد نهاية عقده في يونيو 2014.

تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة بدأ بالفعل في مراقبة الحارس  ناهويل جوزمان الذي يلعب حاليا  في نيو اولد بويز الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عاما لكي يكون خيارا جيدا لخلافة الحارس الأسباني فيكتور فالديز الذي قرر الرحيل عن ملعب الكامب نو بنهاية عقده في يونيو المقبل.

وليس جوزمان فقط من يتواجد في القائمة فهناك أيضا الحارس الأسباني بيبي رينا الذي رحل لنابولي الإيطالي من ليفربول لمدة سنة على سبيل الإعارة وسيكون إحتكاك قوي لرينا في الدوري الإيطالي وفي حال تألقه هناك ستكون لديه أفضلية كبيرة لحراسة مرمى برشلونة المواسم المقبلة.

وفي خط الدفاع يوجد العديد من الأسماء منها الأسماء الكلاسيكية مثل دانيل آجير الذي قدم بداية موسم جيدة جدا مع ليفربول في إنجلترا وهناك سانتياجو فيرجيني البالغ من العمر 24 عاما وإيدير ألفاريز المدافع الكولومبي اليافع في ريفر بلات الأرجنتيني البالغ من العمر 20 عاما.

محمد أشرف _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024