• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ايسكو يقود الريال لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري

hihi2-1

نجح فريق ريال مدريد الاسباني قبل لحظات قليلة في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الاسباني وذلك بفضل نجمه الجديد ألاركون ايسكو الذي نجح في تسجيل هدفين في المباراة التي لعبت في ملعب البرنابيو .

ومنذ الدقائق الأولى بدت رغبة الفريق الملكي واضحة في تحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث ، وشهدت الدقيقة الـ21 احتساب الحكم ركلة حرة مباشرة للريال بعد عرقلة كريستيانو من جانب جوربيجي لاعب الاتلتيك ، وسدد كريستيانو الركلة ولكنها اصطدمت بلالحائط البشري .

وفي الدقيقة الـ23 كانت هناك فرصة لمدريد عن طريق راموس الذي حاول التسجيل برأسه ولكن كرته أتت بجانب القائم ، وفي الدقيقة الـ26  تمكن الريال من تسجيل الهدف الأول  عن طريق ايسكو بعد تمريرة جميلة من الفرنسي كريم بنزيما ، واستمر الشوط على هذه النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة عندما تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل أولى أهدافه في الموسم .

وفي الشوط الثاني واصل الريال تألقه وسنحت عدة فرص للاعبين ، واحتيب الحكم مجددا ركلة حرة لمدريد تصدى لها كريستيانو ولكن الحارس الباسكي كان بالمرصاد ، وفي الدقيقة الـ 69 أجرى انشيلوتي تبديلا بادخال كاسميرو مكان خضيرة ، وخلال هذه الدقائق كان جمهور البرنابيو يهتف لمودريتش الذي أبدع في مباراة اليوم .

وفي الدقيقة الـ72 تمكن ايسكو من تسجيل هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه بعد تمريرة رائعة من الفرنسي كريم بنزيما الذي استبدله أنشيلوتي بعدها مباشرة وأدخل خيسيه بدلا منه ، وفي الدقيقة 80 تمكن بلباو من تقليص النتيجة عن طريق لاعبه ايباي غوميز .

وانتهت المباراة على هذه النتيجة ، وتلقى بلباو أولى هزائمه في الدوري ، في حين واصل الريال بدايته القوية .

 

شاهد أهداف المباراة :

هدف ريال مدريد الاول

هدف ريال مدريد الثاني

هدف ريال مدريد الثالث

هدف اتلتيك بيلباو

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024