• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موناكو يضع عينه علي نجم جديد من مدريد بعد إنهاء صفقة كوندوجوبيا

hihi2_12

يحاول موناكو الفرنسي إنهاء موسم الإنتقالات بنفس القوة التي بدأها فبعد إعلانه عن التعاقد مع نجم إشبيلية الأسباني وبطل كأس العالم للشباب مع المنتخب الفرنسي كوندوجوبيا يحاول الآن من إنهاء صفقة جديدة من الأراضي الأسبانية وبالتحديد من العاصمة الأسبانية مدريد.

موناكو الفرنسي يحاول الآن التعاقد مع الجناح الأسباني أدريان لوبيز نجم أتلتيكو مدريد من أجل لم الشمل مع رفيقه السابق الكولومبي راداميل فالكاو على سبيل الإعارة لموسم مواحد مع أحقية الشراء.

أتلتيكو مدريد قد يوافق على إنهاء الصفقة ليحاول خطف صفقة كبري في نهاية السوق مثل الياباني كاجاوا من مانشستر يونايتد أو ماتا من البلوز على سبيل الإعارة ليدعم هجوم الفريق في حضرة دييجو كوستا وديفيد فيا.

موناكو قد تعاقد هذا الموسم مع العديد من نجوم  الدوري الأسباني مثل فالكاو من أتلتيكو مدريد وأبيدال  بعد نهاية عقده من برشلونة ونفس الحال مع كارفاليو من ريال مدريد وتولالان من ملجا وكوندوجوبيا من إشبيلية .

يذكر ان أتلتيكو مدريد يستعد اليوم لإجراء الفحص الطبي على المدافع البلجيكي ألدرفيلرد القادم من أياكس أمستردام تمهيدا لإنتقاله للفريق من أجل تعويض الرحيل المتوقع للنجم الأرجنتيني دي ميكيلس لمانشستر سيتي الإنجليزي.

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024