• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الميلان يسعى لنسيان الهزيمة الاولى عندما يستقبل كالياري والانتر يرحل الى صقيلية

hihi2-1

يسعى نادي الميلان الى نسيان الهزيمة الاولى له عندما يستقبل نادي كالياري القادم من جزيرة سيردينا مساء الاحد على ملعب السان سيرو ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الروسونيري اللقاء بعد ان تأهل الى دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا بتخطيه نادي ايندهوفن الهولندي بعد التعادل في ملعلب فيليبس بهدف مقابل هدف والفوز على ارضه بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ، في لقاء شهد فيه تألق لافت للاعب خط الوسط الغاني بواتينغ الذي رحل عن الميلان متوجهاً الى نادي شالكة الالماني .

كما استقدم الميلان المهاجم الايطالي اليساندور ماتري من صفوف حامل اللقب نادي اليوفي بصفقة قدرت حوالي 11 مليون يورو .كما استنغى عن خدمات اللاعب الفرنسي فلاميني لنادي الارسنال الانجليزي .

وذكرت تقارير  اعلامية مقربة من النادي ان لاعب ريال مدريد البرازيلي كاكا اصبح قريباً جداً من صفوف الاحمر والاسود . يذكر ان الميلان افتتح موسمه بهزيمة خارج الديار امام نادي فيرونا الصاعد حديثاً الى الاضواء بهدفي المهاجم لوكا توني .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء بعد الفوز على ضيفه نادي اتالانتا بهدفين مقابل هدف وحيد ، ويأمل الفريق القادم من سيردينا الخروج من اللقاء بأقل الاضرار .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الايطالية

hihi2-2

وفي لقاء اخر من ذات الجولة وبنفس التوقيت يرحل القطب الاخر من مدينة ميلانو نادي الانتر الى جزيرة صقيلية ليحل ضيفاً على نادي كاتانيا .

تدخل كتيبة المدرب والتر ماتزاري اللقاء بعد فوزهم في المباراة الاولى امام نادي جنوى بهدفين مقابل لاشيء ، واستقدم النادي في الاسابيع الاخيرة الظهير الايمن الجزائري تادير والمدافع البرتغالي رولاندو من بورتو البرتغالي .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد تعرضهم للهزيمة في بداية الدوري امام نادي فيورنتينا بهدفين مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024