• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الميرور تكشف أخر أخبار سوق إنتقالات مانشستر يونايتد من حيث البيع والشراء

hihi2_12

كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن آخر تحركات مانشستر يونايتد من أجل إنهاء سوق الإنتقالات بصورة مرضية للجماهير بعد خيبات الأمل المتواصلة بعدم التعاقد حتى الآن مع لاعبين كبار.

الميرور أكدت أن اليونايتد قدم عرضا جديد لفريق إيفيرتون الإنجليزي من أجل شراء الثنائي باينز ومروان فيلايني مقابل 38 مليون جنيه إسترليني وهذا ماإعتبرته الميرور إنه كفيل بضمان تحويل اللاعبين لملعب الأولد ترافورد في الساعات القليلة المقبلة بالرغم من إصرار إيفيرتون على عدم بيع باينز تحديدا إلا أن خروج باينز للصحفيين مؤكدا رغبته في الرحيل لمانشستر يونايتد قد يجعل  إيفيرتون يوافق علي بيع الثنائي قبل إغلاق السوق.

إيفيرتون بدأ فعليا في إجراءات توفير لاعب بديل لمروان فيلايني حيث إنه إقترب من التعاقد مع نجم وسط ويجان جيمس مكارثي ليكون بديل للبلجيكي عقب تحركه للمان يونايتد.

وفي نفس السياق نشرت الميرور خبرا مفاده أن توتينهام وضع مبلغ 8 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز شيشاريتو  البالغ من العمر 25 عاما من المان يونايتد الذي يصر إنه لن يبيع اللاعب بأقل من 15 مليون جنيه إسترليني ولكن رغبة فيلاش بواش مدرب توتينهام في خلق هجوم قوي بوجود سولدادو وهيرنانديز قد يحسم الصفقة قبل غلق السوق.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024