• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توريس جاهز للإنتقال من تشيلسي اللندني والعودة للديار الأسبانية من أجل كأس العالم 2014

hihi2_12

كشفت صحيفة السبورت الكتالونية أن تعاقد تشيلسي اللندني مع  الهداف الكاميروني صامويل إيتو رساله مباشرة من البرتغالي مورينهو مدرب تشيلسي للنجم الأسباني فيرناندو توريس إنه بإمكانه الرحيل إذا أراد بشرط تقديم عرض قوي قبل نهاية السوق.

المدير الفني البرتغالي لتشيلسي اللندني جوزيه مورينهو نفي نيته التفريط في الجناح الدولي الأسباني خوان مانويل ماتا ولكن لم يشير من قريب أو بعيد عن الأسباني توريس ولكن بحثه المستمر طوال الصيف عن التعاقد مع مهاجم يؤكد عدم إقتناع مورينهو بمستوى توريس حاليا وتعاقده مع إيتو خلال الساعات المقبلة يشير إلة أن توريس لن يكون أساسيا بالصورة الكافية مع تشيلسي الموسم المقبل.

توريس يدرك الآن أن طريق الوصول لبرشلونة وريال مدريد صار مغلقا خصوصا مع تأكيدات المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو إنه لايريد أي تدعيمات الفترة المقبلة وإنه سعيد باللاعبين المتواجدين في برشلونة حاليا.

الساعات المقبلة في السوق قد تشهد تحركا من إدارة أتلتيكو مدريد نجو التعاقد مع هداف بقيمة توريس ليجاور الثنائي ديفيد فيا ودييجو كوستا خصوصا مع إمكانية رحيل الهداف الأسباني الشاب ادريان لوبيز وقد يكون أتلتيكو مدريد فرصة توريس من أجل المشاركة أساسيا طوال الموسم من أجل حلم المشاركة مع المنتخب الأسباني في كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024