• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : نيفيل و كاريجر يريان أن مورينيو ضحى بفاعليته الهجومية أمام اليونايتد من أجل جلب رونى

hihi2-285

 

أظهر محللا شبكة سكاى سبورتس جارى نيفيل و جيمى كاريجر رؤية مثيرة للإهتمام حول السبب الذى يعتقدون أن من أجله لم يدفع جوزيه مورينيو بأى مهاجم فى بداية مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد مساء الأمس .

وكان رد فعل جيمى كاريجر حينما رأى تشكيلة تشيلسى التى بدأت المباراة فى الأولد ترافورد أنه قال : “أتساءل إذا كان (مورينيو) يرسل رسالة إلى المالك فى المدرجات . إن هذا واضح . نحن جميعا نعلم أنه يريد رونى . لكنه ببساطة يقول (لمهاجمى تشيلسى) أنتم لستم جيدين كفاية . أعتقد أن هذا ما يريد أن يخبره للجميع” كما قال عن فرناندو توريس : “يمكنك أن تقول أن هذه هى النهاية فى تشيلسى .أن لم أعتقد أنه سيحصل على فرصة كبيرة مع مورينيو . بمجرد أن قدم مورينيو كانت تصريحاته سلبية عن توريس . كان لا يمكنك استبداله بأحد لكن الآن لا يمكنه حتى أن ينزل الملعب . أن لا أعتقد أننا سنرى توريس يعود مجددا اللاعب الذى شاهدناه منذ سنوات” .

وبعد أن أنهى كاريجر كلامه جاء الدور على نيفيل الذى وافق كاريجر فى رأيه ليتحدث عن الخيارات الهجومية لنادى تشيلسى كما ذكر مدافع مانشستر يونايتد السابق أن تشيلسى يحتاج إلى لاعب لاعب محورى يدخل زملاءه فى أجواء المباراة وقد أضاف قائلا : “توريس ليس جيدا فى إدخال زملائه إلى أجواء المباراة . با لا يملك المهارة والذكاء . لوكاكو صغير و قليل الخبرة . وين رونى من الواضح أنه لاعب يمكنه أن يفعل هذا” .

شاهد التشكيلة التى بدأ بها مورينيو

hihi2-286

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024