• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو : على إنجلترا التعلم من إيطاليا في سوق الإنتقالات

hihi2_13

أكد  المدير  الفني البرتغالي لتشيلسي اللندني جوزيه مورينهو تعجبه من عناد مانشستر يونايتد لمسألة بيع النجم واين روني للبلوز على الرغم من أن اللاعب أعلن عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد منذ فترة كبيرة.

مورينهو  يستغرب بسبب تعنت الفرق الإنجليزية الكبيرة في بيع نجومها لبعضهما البعض بحجة أن هذا الشيء سيزعج المشجعين ودلل على أن هذا الكلام غير صحيح أنه في إيطاليا النجوم يتنقلون بين كبار الدوري الإيطالي ولاتوجد مشاكل أو حساسيات بالرغم من شدة التنافس بين الفرق والجماهير هناك فقد أكد مورينهو أن لاعب بقيمة إنزاجي رحل من اليوفنتوس للميلان ولم يحدث شيء وبيرلو تنقل بين الإنتر والميلان واليوفي وإبراهيموفيتش رحل لليوفي ثم الإنتر والميلان ولم يحدث شيء وأضاف مورينهو أن مثل هذه الصفقات تزيد الإثارة في الدوري وتجعله له مذاق مختلف وأن تعنت الفرق الإنجليزية سيجعل اللاعبين في المستقبل يرفضوا الوصول لإنجلترا.

مورينهو تحدث عن إنه سينتظر نهاية مباراة مانشستر وتشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي ثم سيرسل عرضا رسميا لإدارة المان يونايتد لشراء واين روني مقابل 35 مليون جنيه إسترليني ، وقال مورينهو في هذا الشأن : “دعونا نرى. لن نخسر كثيرا بتقديم عرض جديد لمانشستر يونايتد ، ماذا خسرنا؟ بريد إلكتروني واحد؟!!

يذكر أن التيليجراف البريطانية  أكدت أن تشيلسي سأم من قضية إنتقال واين روني للفريق ويبحث الآن عن تعاقد جديد مع الهداف الكاميروني الخطير صامويل إيتو.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024