• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : روما يقابل ليفورنو ونابولي يستضيف بولونيا

hihi2-1

يشد نادي العاصمة روما الرحال لمقابلة نادي ليفورنو الصاعد حديثاً الى السيرا A عندما يواجهه على ملعب ارماندو بيتشي مساء الاحد ضمن الجولة الاولى من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يبدأ الجيالوروسي موسمه الجديد بقيادة المدرب السابق لنادي ليل الفرنسي رودي غارسيا الذي استقدم العديد من اللاعبين الجدد ابرزهم المدافع البرازيلي مايكون القادم من نادي مانشستر سيتي كما انتدب المهاجم الايفواري جرفينيو القادم من البريمير ليغ ايضاً ولكن من الارسنال . كما تعاقد مع لاعب خط وسط نادي ايندهوفن الهولندي ستروتمان .

ولكن الفريق سيفتقد لمجهودات المدافع البرازيلي ماركينيوس المنتقل الى نادي باريس سان جيرمان كما هو الحال للمهاجم الايطالي اوسفالدو المنتقل الى ساوثمبتون الانجليزي .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الايطالية

hihi2-2

وفي لقاء اخر يستضيف نادي نابولي نظيره بولونيا على ملعب السان باولو ضمن ذات الوقت ايضاً .

hihi2-3

يدخل نادي نابولي اللقاء بعد ان احتل المركز الثاني في الموسم الماضي ، وقد قام رئيس النادي دي لورينتس عدة صفقات هامة ابرزها استقدام المدرب الاسباني رافائيل بينييز القادم من تشيلسي الانجليزي المتوج معه بلقب اليوروبا ليغ ،كما استقدم ثلاث لاعبين من نادي ريال مدريد الاسباني وهم المدافع راؤول البيول ولاعب خط الوسط كاليخون والمهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين .

كما انتدب حارس نادي ليفربول الدولي الاسباني بيب رينا واستغى عن حارسه دي سانتس لمصلحة ذئاب روما ، كما فقد مجهودات المدافع الايطالي غامبريني لمصلحة نادي جنوى ، وهداف الكالتشيو الاوروغوياني ايدنسون كافاني لمصلحة نادي باريس سان جيرمان .

وستكون هذه هي المواجهة الرسمية الاولى للمدرب الاسباني بينيتز ، بعد ان خاض عدة لقاءات ودية ابرزها الفوز على نادي بنفيكا البرتغالي .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024